بين الاطلاع والمخاطبة.. كيف نجا مالكوم من العقوبة ووقع فيها رونالدو؟ الأمير يفجرها

كيف نجا مالكوم من العقوبة
كتب بواسطة: محمد وزان | نشر في  twitter share

كان القانوني أحمد الأمير ضمن الباقة المشتعلة غضبًا من القرارات غير العادلة التي تدلي بها لجنة الانضباط والأخلاق في حق اللاعبين الذي يرتكبون نفس الأفعال؛ إلا أنها تكون متباينة حسب النادي الذي يتبعونه.

وهذا بعد أن أقرّت اللجنة برفض شكوى الاتحاد السعودي ضد مالكوم، ليكتب الأمير التغريدة المثيرة للجدل على النحو التالي: "في شكوى رونالدو تم مخاطبة الناقل الرسمي لتزويد اللجنة باللقطات الرسمية للواقعة وتم ايقاف رونالدو.. في شكوى مالكوم تم الاطلاع على اللقطات من الناقل الرسمي، ولم يتم ايقاف مالكوم".


إقرأ ايضاً:تنبيهات شديدة اللهجة من الأرصاد السعودية بسبب موجة حرارة قوية في هذه المناطق بهذا التوقيتالمركز السعودي الوطني للطقس والمناخ... تحذيرات مستمرة لسكان أغلب المناطق من حالة الطقس الأصفر على أرجوحة الأسعار قبل عيد الأضحى.. تراجع "نسبي" للذهب في السعوديةرياح شديدة وأمطار غزيرة!! الأرصاد تعلن عن طقس السعودية اليوم الخميس

"فهل تم مخاطبة الناقل الرسمي وعربة نقله لتزويد اللجنة باللقطات الرسمية للواقعة والتي لم تعرض في البث؟ ثانياً؛ ماهو النص القانوني الذي استندت اليه اللجنة بالاعتماد على لقطات الناقل الرسمي فقط؟"

لينهي حديثه "للأسف لا يوجد نص بهذا الخصوص في اللائحة واي تشريع بدون نص مكتوب يعتبر غير مقبول قانوناً.. لا تعليق".

اقرأ ايضاً
الرئيسية | هيئة التحرير | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | X