صفقة تاريخية من أجل المونديال!! الهلال السعودي ينتهي من أول صفقاته الرسمية للموسم القادم

الهلال السعودي ينتهي من أول صفقاته الرسمية للموسم القادم
كتب بواسطة: محمد وزان | نشر في  twitter share

خرجت بعض التقارير الصحفية التي تشير إلى رغبة نادي الهلال السعودي في التعاقد مع صفقة هامة من أجل الفريق وذلك استعدادًا لدخول كأس العالم للأندية في العام القادم والمقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك وضمن الهلال السعودي المشاركة في البطولة من قارة آسيا مع أوراوا الياباني، أولسان الكوري بالإضافة إلى العين الإماراتي ويوكوهما الياباني.

وخرج الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو ليتحدث عن الرغبة في ضم النجم البرتغالي رافائيل لياو للفريق في فترة الانتقالات الصيفية القادمة وقال:


إقرأ ايضاً:تعرف على بعض الإجراءات المشددة من الحكومة السعودية منذ بداية موسم الحج لعام 1445العروض تنهال كيسيه يحسم مستقبله مع الأهلي فماذا حدث؟!موسم رائع وأمر محبط واحد... تصريحات مميزة من نجم الزعيم السعودي عن موسم الهلالالتويجري يفتح النار على الكرة السعودية... هل نسيتم واقعة الهروب؟!

"الهلال يتوصل إلى اتفاق شفهي للتعاقد مع الجوهرة البرتغالي رافائيل لياو لاعب فريق إي سي ميلان الإيطالي، ميلان مستعد لقبول العرض النهائي بقيمة 120 مليون يورو بالإضافة إلى 25 مليون يورو كإضافات، تم الاتفاق على الشروط الشخصية والتعاقدية قبل 5 أيام، على أن ينضم لياو إلى الهلال في صيف 2025، من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية".

اقرأ ايضاً
الرئيسية | هيئة التحرير | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | X