بعد الوصول إلى أعلى سعر بالأمس... انخفاض وهبوط يضرب أسواق النفط العالمية اليوم

انخفاض وهبوط يضرب أسواق النفط العالمية اليوم
كتب بواسطة: احمد قحطان | نشر في  twitter share

شهدت التعاملات الصباحية في أسواق النفط العالمية وفي تمام الساعة السابعة صباحًا بتوقيت العاصمة المقدسة مكة المكرمة انخفاض كبير في أسعار خامات النفط العالمية بعد تحقيق المكاسب الأسبوعية وحتى يوم الجمعة الماضية بنسبة وصلت إلى 4%.

وذلك وشهدت الخامات العالمية انخفاض وتراجع حيث هبطت العقود الآجلة لخام برنت تسليم مايو 16 سنتا إلى 86.73 دولار للبرميل، وعلى الجانب الأخر قد تراجعت تراجع عقد خام غرب تكساس الوسيط لشهر أبريل، والذي تنتهي صلاحيته غدا، بمقدار 16 سنتا إلى 82.56 دولار.


إقرأ ايضاً:ارتفاع جديد في اسعار الذهب اليوم الجمعة في السعودية .. اليك اخر تحديث للاسعار وعيار 24تنبيه بدرجات الحرارة العالية في السعودية .. تسجيل درجات تصل إلى 50 درجة في هذه المناطقلماذا سميت جبال آجا وسلمى بهذا الاسم؟ناظر يطمئن جماهير النمور... مدرب جديد للعميد وبنزيما هو أساس المشروع الاتحاديكم عدد الإمارات في الرياض؟! أسماء الإمارات بالترتيببرابط مباشر.. خطوات الاستعلام عن التعميم الشخصي في الإمارات

وقال بعض المحللين في جي.بي مورجان في مذكرة للعملاء عن هذا الامر: “من المرجح أن تؤدي الهجمات إلى خفض كميات الخام الروسي التي تستهلكها المصافي بما يصل إلى 300 ألف برميل يوميا، بالإضافة إلى عمليات الإغلاق المجدولة للصيانة… ومع ذلك، فإن انخفاض التشغيل سيؤدي إلى زيادة صادرات النفط الخام، مما يساعد روسيا على تحقيق تخفيضات الإنتاج مع الإبقاء على ثبات الصادرات في آن واحد”.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | هيئة التحرير | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | X