السفر للمرة السادسة للعلاج!! طبيب سعودي يكشف تجربته ومعاناته مع محاربة المرض الخبيث

طبيب سعودي يكشف تجربته ومعاناته مع محاربة المرض الخبيث
كتب بواسطة: محمد اسعد | نشر في  twitter share

نشر الطبيب السعودي الشهير حمد بن جروان صورة له وهو يتجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل تلقي العلاج من مرض السرطان وقال معلقًا على الصورة الذي نشرها من مطار الملك خالد الدولي وقال:

"هذه المرة السادسة للسفر للعلاج خارج المملكة والمرة الثالثة لأمريكا بعد تعذر العلاج ، ما بصير مثالي وأقول الوضع طيب والأمر سهل، لأن 15 سنة وأنت تبحث عن علاج وعايش على المسكنات والسرطان ينتقل من مكان إلى مكان ولا زواج ولا أطفال ولا أسرة".


إقرأ ايضاً:أزمة كروية: نجم ألمانيا يجرد الهلال السعودي ويثير سخرية بسبب ارتباطه بالنصرتويوتا هايلكس 2024 .. البيك أب الفاره الذي تفوق على نيسان وفورد وسعر مفاجئ بالسعوديةخطوات الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة ..... طريقة تمديد تأشيرة خروج وعودة مقيمفي محاولة انتحار بالرياض..."دوريات الأمن" تنقذ مواطن في الوقت المناسب| إليك التفاصيل58 فرصة وظيفية حالية لدى مجموعة شلهوب التجارية بالسعودية ( إليك رابط التقديم)بيان رسمي من الهلال... غياب نجم الفريق لمدة شهرين وقلق جماهير الزعيم

"ما أعتقد أن الوضع بيكون سهل لأي إنسان، لكن يمكن أنا في وضعي هذا أفضل من الكثير لأسباب أولها : أني أنا المريض ما هو شخص من عائلتي أو أحبه وهذا السبب بحد ذاته دافع كبير لكل من يعاني، إذا صاروا أهلك ومن تحب بخير الأمور طيبة، مع أني أعلم أنهم قد يتألمون لوضعي أكثر مني، ثانيا ما فيه أحد بدون معاناة، ثالثا وهو الأهم : العمر رحلة مكتوبة محطاتها وصعوباتها وأمنياتها ومقدرة لكل إنسان كل اللي عليك توكل على الله".

اقرأ ايضاً
الرئيسية | هيئة التحرير | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | X